الجمعة، 25 سبتمبر 2009

كيف تبدا في الربح من الانترنت

السلام عليكم زوار الوفاء


ابتدء معكم بشرح طرق العمل من المنزل و طرق كسب المال من خلال شبكة الانترنت بالطرق الشرعيه و الحلال ، و لقد قمت بتيسير الموضوع بعون الله الى سؤال و جواب حتى اسهل عليكم القراءه و ايجاد ما يفيدكم بشرح صغير غير ممل ، ابداء معكم :


مقدمة

ربما يبدو لك انك سوف تكون قادر على العمل من المنزل في أي وقت تريد او في أي شركة تسمع عنها من المواضيع التي ملئت المنتديات و سببها بعض الاعضاء الذين سجلوا و قاموا بتنزيل تلك المواضيع لمصالح شخصيه و السبب الرئيسي لهم هو الحصول على اكثر عدد من المسجلين تحت اسمه في تلك الشركه معتقدين انهم سوف يقوموا بالدفع لهم ، لا اشمل كل الشركات فهنالك من هم الصادقين و و هناك الكاذبين .


سؤال : لماذا اعمل من المنزل ؟

الجواب : ببساطة انت تكون مالك و مدير نفسك فليس عليك مدير او مرااقب دوام ، كما انه يمكنك من خلال هذا العمل تأمين دخل ثاني ثابت يساعدك في التخلص من مشاكلك الماليه و ديونك المترتبة عليك.


سؤال : ما هو المبلغ الذي سوف احصل عليه من خلال هذا العمل ؟


الجواب : تختلف الاجور من شركة لاخرى و سوف تجد شرحا مفصلا بإذن الله عما قريب عن اجور الشركات ، ولكن يجب عليك اولا اكمال الاسئلة التاليه حتى لا تقع بالحفر التي وقع الكثير من الاشقاء العرب بها لجهلهم بالانترنت .


سؤال : كيف أميز بين الشركة الصادقة و الشركة النصابة ؟

الجواب : لا يوجد في العالم بأسره مال مجاني ، و لا يأتي المال بسهولة ، لذلك ان كانت الشركة تقول لك مال مجاني مقابل لا شيء فتلك نصبة و خدعه اما اذ كانت تطلب منك العمل و لو لمده قليله فهناك احتمالية ان تكون الشركه صادقة وسنقوم سوياً إنشاء الله بعمل موضوع يخص الشركات النصابة وطرق الوقاية منها.


سؤال : ماذا تستفيد الشركة النصابة مني ؟

الجواب : لكل شركة غاياتها الاقتصادية المختلفة و لكن الهدف الرئيسي لكل شركة نصابة هي الحصول على البريد الالكتروني الخاص بك لغايات مفيدة ماليا لها ، وتذكر انك عندما قمت بالعمل معهم قد قمت باهدار و تضيع وقتك و هذا الوقت اثمن من أي شيء عندما يذهب هباء، و يقوم البعض بسرق ارقام الفيزا ، وبإذن الله سوف اضع موضوع به شرح خاص للحماية من سرقة بطاقة الائتمان .



سؤال : هل تستفيد الشركة الصادقة مني ؟

الجواب : يوجد الكثير من الشركات الصادقة التي قامت باثبات مصداقيتها من خلال الشبكة العنكبوتية ، كما تستفيد انت من هذه الشركة بالطبع سوف تستفيد منك هذه الشركات ، لن توظف اشخاص لديها من غير مقابل مادي لها ، فهنالك بعض الشركات التي تعتمد على اساس التسويق تأخذ نسبة قليله على المنتجات التي تقوم ببيعها و لكن النسبة الاكبر لك لانك انت من قام ببيعها و نقيس باقي الشركات على هذا المثال .


سؤال : كيف اضمن ان تلك الشركة صادقة ؟


الجواب : يوجد الكثير من الشركات الصادقة كما قلنا في البداية و لكن حتى تضمن مصداقية هذه الشركة عليك بمشاهدة بعض الادلة لاشخاص تعاملوا مع تلك الشركات ، او من خلال سمعة الشركه ، و لمزيد من التأكد يمكنك من خلال طرح موضوعك لدينا في قسم العمل من المنزل بحيث وسوف نقوم بالرد عليك فى أقرب وقت إنشاء الله


سؤال : ما هي طبيعة العمل لدى تلك الشركات ؟


الجواب : تختلف طبيعة العمل من شركة لأخره ، و لكن تنحصر طبيعة العمل ب : ادخال بيانات ، كتابة مقالات للشركات ، تسويق منتجات ، استفتائات مدفوعه ( لسكان امريكا و كندا و بريطانيافقط ) , الضغط على الإعلانات , قراءة البريد الأليكترونى وغيرها الكثير.

وها اخر طريقيتن سيكونوا هما فرصتك نظراً لشهرتهم وكثرة الشركات وسهولة وبساطة العمل معهم وكذلك لأنهم متاحين للدول العربية, فليس كل الفرص متاحة لكم أيها العرب ( هكذا يقولون)


سؤال : ما هو الوقت الذي استطيع العمل به ؟

الجواب : لا يوجد وقت محدد فانت مالك نفسك و وقتك هنا ، ولكن من الافضل لك لتنسيق حياتك اليومية بوضع جدول زمني خاص للتنسيق بين عملك بالوظيفة و بين عملك الحر و بين حياتك اليومية.


سؤال : هل سوف اصبح مليونير من خلال هذا العمل ؟

الجواب : بالطبع نعم سوف تصبح من اغنى الاغنياء ان كنت تعمل و تستمع للقرأن الكريم فلك من الاجر و الثواب ما http://www.blogger.com/post-create.g?blogID=6536609626600512711لا تحصيه و لا تعده .


سؤال : لم يكن قصدي الغناء بالحسنات بل بالمال ؟

الجواب : الارزق موزعة على كل انسان منذ ولادته ، ولكن امرنا الله بالسعي للرزق و الاجتهاد ، فاتمنى من الله تعالى ان يرزق كل شخص بما يتمناه . و لكن من خلال هذا العمل بإذن الله سوف تتمكن من سد الكثير من الحاجات اليومية التي ربما لم يكن راتبك العادي قادر على توفيرها او لسداد ديونك المترتبة عليك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق